أنشطة الهيئة

103  مظاهرة ب 42 مدينة مغربية في جمعة طوفان الاقصى 44

 

الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة

📢 بلاغ

الشعب المغربي يواصل التظاهر دعما لغـ𓂆ــزة العزة

استمرارا في الحراك الداعم لغـــزة العزة، خرج اليوم الجمعة 9 غشت الشعب المغربي في 103 مظاهرة ب42 مدينة مغربية في جمعة طــــوفان الأقــصى 44 التي رفع لها شعار ” كلنا فداء لدماء الشهداء ” وذلك استجابة لدعوة الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة.

وتأتي فعاليات اليوم للتأكيد على الرفض الشعبي للمجازر الوحشية المرتكبة في حق أهل فلســـطين وغـــزة الصامدة ورفضا للصمت الدولي الرسمي والتخاذل العربي الرسمي تجاه ما يقع من جرائم إبادة يرتكبها الكيان المجرم المدعوم من طرف أمريكا وحلفاءها.

وعرفت فعاليات اليوم التي امتدّت في كل مدن المغرب، ترديد شعارات تندد بسياسة الاغتيالات التي مارسها الكيان المحتل في حق رموز المقـــاومة ، وتستنكر هرولة النظام المغربي نحو التطـــبيع مع قتلة النساء والأطفال.

وجددت فعاليات اليوم تأكيد الشعب المغربي استمراره في التضامن والنصرة والوقوف إلى جانب الشعب الفلسـ𓂆ــطيني في مطالبه العادلة والمشروعة ، مؤكدا أن النصر قريب بالرغم من كل الصعاب والمحن .

هذا ولم يفت المحتجون، الإشادة بصمود المقـــاومة ووحدتها في مواجهة جيش الاحتـــلال الذي لم يحقق أي هدف من أهداف الحرب بعد مرور أكثر من 10 أشهر .

 

                     🗓️ الجمعة 9 غشت 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium