أنشطة الهيئة

استجابة لنداء الهيئة..أكثر من 13 تظاهرة نصرة للأقصى و للمقدسيين

استجابة لنداء الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، خرج المغاربة يومي الاربعاء والخميس بعد صلاة التراويح في أكثر من 13 وقفة مسجدية بكل من مدن الدار البيضاء وفاس ومكناس والمحمدية وبنسليمان والجديدة والزمامرة، مع إعلان مدن أخرى للاحتجاج اليوم والأيام المقبلة تضامنا مع الشعب الفلسطيني فيما يتعرض له من قبل آلة الحرب العنصرية الصهيونية.

وقد نظمت التظاهرات استنكارا  لما يقع للفلسطينيين من تنكيل وإجرام من قبل الكيان الصهيوني، وتدنيس المسجد الأقصى وطرد المرابطين والمرابطات واعتقال عدد كبير منهم. ، وكذلك إدانة  للأنظمة المطبعة ومشاركتها في التواطؤ مع الكيان المحتل الذي زادت هجمته الشرسة ضد هذا الشعب الأعزل نتيجة الصمت العربي والعالمي، وتخاذل الأنظمة .

كما عبرت جل الوقفات  لرفض جميع أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب الذي استباح جنوده حرمة المسجد القبلي دون اعتبار لحرمة الزمان والمكان. وقد رفعت في التظاهرات الأعلام الفلسطينية والهتاف بشعارات منددة بالعدوان وبالتطبيع.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام دولية تناقلت مقاطع فيديو تبين حجم الإجرام الذي ارتكبته آلة الاحتلال الصهيوني أثناء اقتحامها للمسجد الأقصى، ليلة الأربعاء 14 رمضان 1444 الموافق 5 أبريل 2023، مع اعتقال العشرات منهم، دون اعتبار لقدسية المسجد وحرمة هذا الشهر الفضيل، “وهو ما يؤكد الطبيعة الدموية والعدوانية لهذا الكيان المجرم والغاصب الملطخة يده بدماء الآلاف من الشهداء”، كما ذكرت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة في بيانها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium