أنشطة الهيئة

في ذكرى النكبة..مدن المغرب تنتفض تنديدا بالعدوان الصهيوني على غزة

شهدت مساء الأحد 14 ماي الجاري أزيد من 30 مدينة مغربية وقفات احتجاجية تنديدا بالعدوان الصهيوني على على قطاع غزة ،وتخليدا للذكرى الخامسة والسبعبين للنكبة الذي يصادف الخامس عشر من ماي من كل سنة.


وفي هذا السياق خرج الآلاف من المغاربة في مختلف المدن والقرى في وقفات رفعت شعارات منددة بالأعمال الاجرامية التي شنتها  آلة القتل والتدمير الصهيونية على قطاع غزة والضفة لتقتل وتعدم وبدم بارد العشرات من الأطفال والنساء والشيوخ، وتغتال قيادات فلسطينية، وتدمر المنازل على الرؤوس ، وتضيق الحصار على القطاع المحاصر أصلا.

وندد المحتجون خلال  هذه الفعاليات التي دعت لها الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع وحملت شعار ” وتستمر النكبة وتستمر المقاومة: ذكرى تأبى النسيان وجرائم بدون عقاب” بالحياد السلبي للمجتمع الدولي ومؤسساته خلال هذه الحرب التصفوية والتدميرية حيث تركت فلسطين وشعبها تحت رحمة الآلة الحربية لدولة الإرهاب دون توفير أي حماية لفلسطين وشعبها.

و أبدعت الوقفات في مختلف المدن (اكادير ،البيضاء الرباط ،الجديدة ،تطوان ،مكناس وغيرها..) في التعبير عن التضامن مع نضالات الشعب الفلسطيني ،و الإشادة بالتصدي البطولي الموحد لكافة فصائل المقاومة الفلسطينية للعدوان الصهيوني وإدارتها للمعركة باقتدار.

وجددت الجبهة في ذات الفعاليات رفضها المطلق لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم ،مؤكدة مواصلة النضال بكل الأساليب المشروعة من أجل إسقاطه، وفضح مقترفيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium