أنشطة الهيئة

111 مظاهرة داعمة لغزة في جمعة طوفان الأقصى 15  ” جمعة القنوت “

خرج الشعب المغربي  اليوم الجمعة  7رجب 1445 الموافق 19 يناير 2024 في 111 مظاهرة في 60 مدينة مغربية تضامنا مع غزة  وكامل فلسطين في جمعة طوفان الأقصى رقم 15 التي رفع لها شعار ” جمعة القنوت ” .

هذا وتوزعت الوقفات التي عمت كل مدن المغرب  ما بعد صلاة الجمعة وصلاتي المغرب والعشاء من نفس اليوم، رفع فيها المحتجون ملصقات ولافتات تعبر عن التضامن المطلق مع أهل غزة جراء المجازر الوحشية التي ترتكب في حقهم من قبل الكيان الصهيوني وقوى الاستكبار العالمي .

ولم تمنع أمطار الخير  التي عمت عددا من مدن المغرب  خروج المغاربة من جديد في وقفات احتجاجية رافضة ومستنكرة  للصمت الدولي والعربي الرسمي .

ولم يفت المشاركين في الوقفات الاحتجاجية في جمعة طوفان الأقصى 15  التأكيد عن رفضهم  للتطبيع مع الكيان المجرم، ومطالبتهم السلطات المغربية بالتراجع عن الاتفاقيات الموقعة مع الكيان الصهيوني منذ سنة 2020.

هذا ودعت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة في وقت سابق الشعب المغربي إلى صيام  يوم الخميس وقيام ليلة الجمعة  والتوجه إلى المولى عز وجل بالدعاء نصرة لأهل فلسطين  وللمقاومة الباسلة، والخروج في مظاهرات يوم الجمعة نصرة لفلسطين.

 

الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة

الجمعة 19 يناير 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium