أنشطة الهيئة

إصدار بطعم التضامن ..1850 مظاهرة مغربية  بعد 100 يوم من التضامن مع فلسطين وغزة

“معركة طوفان الأقصى.. 100 يوم من التضامن” كتاب أصدرته الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة تسلط فيه الضوء على الفعاليات التضامنية التي نظمتها منذ السابع من أكتوبر 2023 إلى غاية 14 من يناير 2024.

وبلغت عدد المظاهرات خلال التاريخ المذكور – حسب الكتاب- 1850 مظاهرة داعمة لغزة ورافضة للتطبيع في مختلف مدن المغرب خلال جُمَع طوفان الأقصى كل أسبوع، إلى جانب فعاليات أخرى أشرفت الهيئة على تنظيمها.

ونددت الفعاليات بالعدوان المتواصل على قطاع غزة، واستهداف المستشفيات مخيمات اللاجئين والمدارس، كما تظاهرت ضد الخذلان الرسمي والتطبيع مع الاحتلال.

وتضمنت فعاليات الهيئة أيضا أشكالا إبداعية تضامنية من قبيل مواكب السيارات والحافلات والدراجات، والمشاهدة التمثيلية المعبرة إضافة إلى الفعاليات المعرفية من ندوات ومحاضرات.

هذا و تتواصل فعاليات الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة في شهر فبراير مستأنفة نشاطات هذا الشهر بمظاهرات جمعة طوفان الأقصى 17 اليوم الجمعة الثاني من فبراير 2024 داعية الشعب المغرب إلى مواصلة الاحتجاج حتى توقف العدوان وإسقاط التطبيع.

رابط تحميل الكتاب :

https://drive.google.com/file/d/15aDz4kjsyi4ERmS4SLIHARCVzPsip4rO/view?usp=drivesdk

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium