أنشطة الهيئة

مشاركة مكثفة في النسخة الثانية من الافطار المقدسي الذي دعت إليه الهيئة المغربية

في أجواء تضامنية عبرت أسر مغربية، اليوم الجمعة، عن دعمها للقدس وهبة باب العامود بتنظيم موائد إفطار تحت عنوان “أنا مغربي إفطاري مقدسي”. وذلك استجابة لنداء الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة الداعي إلى جعل إفطار يوم الجمعة الأخير من شهر رمضان لحظة تضامنية مع المرابطين في القدس وعائلات حي الشيخ جراح.

وشاركت الأسر المغربية صور موائدها على مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاج #أنامغربيإفطاري_مقدسي، وهو الحدث الذي انتشر على نطاق واسع، في تعبير عن تفاعل المغاربة من مختلف المدن والقرى مع أحداث القدس والأقصى.

وطالب المشاركون في حملة الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة التي سبق أن دعت إلى الاحتجاج نصرة لعائلات حي الشيخ جراح، بإنقاذ هذا الحي وعدم السماح بتهويده، كما نددوا باقتحام المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين فيه.

وأكد النشطاء المغاربة رضفهم تطبيع دولة المغرب مع الاحتلال الإسرائيلي، محملين له أيضاً مسؤولية ما يحصل في فلسطين والقدس من انتهاك لحقوق الفلسطينيين وسرقة لأراضيهم، واعتداء على مقدسات المسلمين والمسيحيين في المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium