تصريحات و حوارات

فتحي..عيب أن يخلد المغرب اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني باعتقال شباب اختاروا أن يناصروا فلسطين

كتب الأستاذ عبد الصمد فتحي على حائطه الفيسبوكي معلقا على اعتقال شباب مغاربة”

عيب أن يخلد المغرب اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني باعتقال شباب اختاروا أن يناصروا الشعب الفلسطيني في يومه العالمي، برفع العلم الفلسطيني فوق دراجاتهم الهوائية، وهم يزاولون رياضتهم وهوايتهم المفضلة مراعين الإجراءات الصحية من تباعد ووضع للكمامات.
من تغيظه رؤية العلم الفلسطيني يرفرف في جنبات شاطئ عين الذئاب؟ من يفزعه حمل شباب المغرب وأطفاله همَّ فلسطين؟ في حين نرى بالمقابل الاحتفاء بالصهاينة المجرمين على أرض الوطن الطاهرة، بل ورفع العلم الصهيوني فوق ترابها!!!!.

في يومه العالمي، برفع العلم الفلسطيني فوق دراجاتهم الهوائية، وهم يزاولون رياضتهم وهوايتهم المفضلة مراعين الإجراءات الصحية من تباعد ووضع للكمامات.

من تغيظه رؤية العلم الفلسطيني يرفرف في جنبات شاطئ عين الذئاب؟ من يفزعه حمل شباب المغرب وأطفاله همَّ فلسطين؟ في حين نرى بالمقابل الاحتفاء بالصهاينة المجرمين على أرض الوطن الطاهرة، بل ورفع العلم الصهيوني فوق ترابها!!!! “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium