غير مصنف

بيان مسيرة الشعب المغربي ضد ما يسمى "صفقة القرن"

يريدون أن يسلبونا فلسطين… كل فلسطين، ونريد تحرير فلسطين… كل فلسطين…من البحر إلى النهر يريدون سلبنا قدسنا و مقدساتنا الإسلامية و المسيحية في القدس و عموم فلسطين وفي مقدمها المسجد الأقصى المبارك..
و نريد تحرير القدس و كافة المقدسات الإسلامية و المسيحية باعتبار القدس، كل القدس، عاصمة فلسطين الأبدية…
يريدون الإجهاز على كافة حقوق الشعب الفلسطيني و شرعنة الاحتلال الإحلالي العنصري الإرهابي المقيت.
ونريد كافة حقوق الشعب الفلسطيني في العودة و تقويض المستوطنات الصهيونية و بناء دولته الفلسطينية المستقلة على كامل ترابه الوطني بعاصمتها القدس.
يريدون أن يزرعوا ثقافة الهزيمة فينا، و أن نتنكر للمقاومة و نختار طريق الاستسلام…
و نريد أن تبقى ثقافة المقاومة، بكافة أشكالها، نبراسنا باعتبارها السبيل الوحيد للتحرير و اجتثاث السرطان الصهيوني العنصري الإرهابي المجرم.
يريدون أن يخدموا الإرهاب الامبريالي الصهيوني بمساعدته في اختراق الجسم العربي و الإسلامي و فرض التطبيع مع الصهاينة خدمة لجرائمهم و دعما لاستهتارهم بأمتنا و تشجيعا لهم على الاستمرار في ارتكاب كافة أشكال الجرائم…
ونريد التصدي لكل أشكال التطبيع وفضح المطبعين أياً كانوا …
يريدون أن نخـون دماء شهدائـنا في فـلسطين، و على مـدى الأمة، و أن نـتـنـكر لأسرانا في سجـون و معتقلات الاحتلال الإرهابي الامبريالي وللمرابطين و المرابطات في الأقصى، و أبناءنا المحاصرين في غزة.
ونريد إيقاف الخونة عند حدهم، و أن نبقى أوفياء لكل أولائك.. أوفياء لأمتنا و لثوابتنا.
يريدون سلبنا كرامتنا و طمس هويتنا و تركيعنا و إخضاعنا للإملاءات الإرهابية الصهيو-أمريكية الامبريالية.
ونريد أن نعيش كراماً، بكامل هويتنا و أن نمتلك قرارنا…
إن كافة الجهات و الهيئات و الجماهير الداعية لهذه المسيرة الشعبية والمشاركة فيها من أحزاب و تنظيمات سياسية و نقابية ومهنية وحقوقية وجمعوية ونسائية وشبابية :
✅ تؤكد انخراطها في معركة تحرير فلسطين و التصدي للمشروع الصهيوني الامبريالي المقيت.
✅ تؤكد إدانتها الشديدة و استهجانها بما تلاه المدعو طرامب و الإرهابي نتنياهو إلى جانبه، بما اسماه ” صفقة القرن”، و يعتبرون أن هذا الإعلان المشؤوم يشكل عدوانا جديدا على فلسطين بل و على الأمة العربية و الإسلامية، و التصدي له و إسقاطه واجب وطني و قومي و ديني و إنساني.
✅ تثمن عاليا إلتئام الصف الفلسطيني سلطة و فصائل، حول رفض صفقة ترامب نتنياهو، وحول ضرورة النضال الموحد من أجل إسقاطها، و تدعو إلى المزيد من ترسيخ هذا التوجه النضالي الموحد على قاعدة المقاومة، بكافة أشكالها، و انتهاء أوسلو و مخرجاته…بما في ذالك التنسيق الأمني..
✅ تؤكد الموقف الراسخ للشعب المغربي، منذ و خلال عشرات السنين، الذي اعتبر كافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهـيوني و مع الصهـايـنـة خـيـانـة وطـنية و قـومية و دينية و إنسـانـية و تطالب بالإفراج الفوري عن قانون تجريم التطبيع.
✅ كما تؤكد على أن موقف الشعب المغربي واضح و غير قابل لأي تأويل، و بأن أي موقف متخاذل، أيا كان صاحبه و مصدره، موقف مدان و لا يمثل رأي المغرب و المغاربة، كما تحذر من أن أية محاولة للتفكير في المقايضة على فلسطين و القدس بالقضايا الوطنية ستكون محاولة فاشلة ومدانة و ستشكل خيانة لفلسطين. و من يخون فلسطين يخون الوطن و الأمة.
✅ تثمن عاليا صمود الشعب الفلسطيني البطل و تنحني إجلالا أمام أرواح الشهداء و عوائـلهم، و أمام الجرحى و الأسرى و المعتقلين في سجون الاحتلال، و أمام المرابطات و المرابطين في المسجد الأقصى المبارك و أمام شعبنا الأبي المحاصر في غزة وفي مختلف الأراضي الفلسطينية. و خصوصا أمام المقاومين القابضين على الجمر و المستعدين للشهادة من اجل فلسطين و مقدساتنا فيها.
✅و تحذر الأنظمة العميلة و المتواطئة مع الإرهاب الصهيو-أمريكي من مغبة الاستمرار في خدمة المشروع الصهيوني..
✅ تؤكد أن هذه المسيرة الشعبية هي بداية لبرنامج نضالي متواصل وطنيا و إقليميا و على المستوى الدولي، و تهيب بكل مكونات الشعب المغربي و شرفاء الأمة و أحرار العالم إلى اليقظة الدائمة و التعبئة المتواصلة، على جميع المستويات و الأصعدة، و النضال المتواصل لإجهاض و إسقاط صفقة العار التي تشكل مفصلا في مشروعهم لتصفية القضية الفلسطينية والتي لا تقف آثارها عند فلسطين بل تتجاوزها إلى شعوب المنطقة و العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium