بيانات

الهيئة ترفض نقل سفارة أمريكا للقدس وتدعو لهبة شعبية

بسم الله الرحمن الرحيم
الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة
بيان

في ظل استمرار مسلسل العدوان الصهيوني ضد فلسطين والأمة العربية والإسلامية، وفي حلقة جديدة من حلقات التصعيد تجاه القدس والمسجد الأقصى.
اعتزمت الإدارة الأمريكية بقيادة الرئيس دونالد ترامب، في انحياز واضح للغطرسة والإرهاب الصهيوني، تنفيذ الإجراء المؤجل منذ سنوات والمتمثل في نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس المحتلة، وهي مسألة تحمل في ثناياها اعترافا بالقدس، التي تحتضن أولى القبلتين وثالث الحرمين، عاصمة للكيان الغاشم.
خطوة يصاحبها تخاذل مزمن من طرف الأنظمة العربية الرسمية التي لم تتخذ إلى حدود الساعة قراراً سياسياً عملياً يرد على إجراءات الولايات المتحدة بكل قوة، وهذا بفعل تواطئها التطبيعي الذي أصبح يُمارَسُ علناً مع تعزيز خيار السلام مع كيان لطالما شرد أصحاب الأرض وأعدم الأطفال والنساء والشيوخ وأهان أسرى الكرامة.

إن الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة وهي تدين هذا القرار الجائر تعلن للرأي العام الوطني والدولي ما يلي:
-أن القدس المحتلة عاصمة أبدية لدولة فلسطين.
– شجبها عزم الرئيس الأمريكي نقل سفارة بلاده للقدس واعتبارها ذلك عدواناً صارخاً على مقدسات الأمة العربية والإسلامية جمعاء.
-استنكارها انتهاك الإدارة الأمريكية لحق الفلسطينيين والشعوب التواقة للتحرر في تقرير مصيرهم.
– ادانتها لسياسات الأنظمة العربية الرسمية بشأن علاقاتها مع الاحتلال والتطبيع المتزايد سراً وعلناً.
– دعوتها الشارع العربي وكل أحرار العالم إلى التحرك العاجل ميدانياً لصد الغطرسة الصهيونية والاستكبار العالمي عن قدسنا وأقصانا مسرى رسول الله.

 

الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة
الثلاثاء 5 دجنبر 2017

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium