أنشطة الهيئة

مسيرة حاشدة بالبيضاء دعما للمقاوة ورفضا للمجازر في حق المدنيين

في  وقت مبكر من صبيحة يوم الأحد 26 نونبر 2023 تقاطر البيضاويون على ملتقى شارع 2 مارس ومسجد السنة للمشاركة في المسيرة الشعبية التي دعت لها الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع للتنديد بالمحازر الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة .

أمواج بشرية جابت شارع…حاملة الإعلام والكوفيات الفلسطينية مرددة شعارات تسند المقاومة وتدين الجرائم الهمجية للكيان الغاصب ،وتشجب نفاق المنتظم الدولي وسياسة الكيل بمكيالين التي ينتهجها تجاه قضية فلسطين
وعلى الرغم من المشاركة القوية لكل الفئات العمرية والحيثيات الاجتماعية فقد كان لافتا الحضور القوي للنساء والأطفال الذين أبدعوا في التعبير عن التضامن وكشف جرائم الكيان في حق الأطفال والنساء من خلال حمل مجسمات نعوش الأطفال الملطخة بالدماء.


كما كان لافتا الحضور المميز للأطباء ومهنيو الصحة  من خلال التنسيقية المغربية “أطباء من أجل فلسطين” حيث أدانوا الاستهداف الهمجي للمستشفيات والاطقم الطبية .


بدورهم حضر المحامون بالبدلات الرسمية ورددوا شعارات قوية تحمل الكيان الغاصب المسؤولية الكاملة في جرائم الحرب التي يرتكبها ،مدينين أيضا جريمة التواطء والسكوت عن هذه الجرائم البشعة.


شعارات المسيرة والكلمات التي ألقيت خلالها اجمعت على تجديد الدعم للمقاومة والتنويه بانجازاتها التي كسرت إرادة العدو ومرغتها في التراب، كما جددت تأكيدها على مطالبة النظام الرسمي المغربي بالإنصات لنبض الشارع وقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني والغاء اتفاقيات التطبيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium