بيانات

أنقذوا حلب .. أوقفوا الإبادة

وسط صمت غريب وتطبيع مع القتل وسفك الدماء أغرب، صرنا نتابع كل يوم صور القتل والإبادة تترى في إعلامنا، في سورية عامة وفي حلب خاصة، بل في بقاع كثيرة من دول أمتنا. صور تحكي معاناة شعوب أرادت الحرية والعيش الكريم والحق في اختيار حاكميها، فتكالب عليه حكام العالم ومستبدوه غطاء، وانبرت أنظمتها المجرمة قتلا وتنكيلا.و تبقى سورية جريمة قرننا هذا التي أفجعت كل قلب مؤمن وكل همة صادقة.

وها نحن اليوم نتابع فصلا أخر من فصول هذه المعاناة والمذابح المؤلمة، قتل وتجويع في حلب وغيرها بعد أن أحكمت قوات النظام المجرم وحلفاؤها الروس والميلشيات الأجنبية حصارهم على المدنيين العزل وخصوصا على المستشفيات الرئيسة بها، كل هذا ويكتفي المنتظم الدولي بمبادرات لذر الرماد في العيون وللتغطية على الوضع الإنساني القائم ، كان آخرها تلك المطالبات الحقوقية بتوفير ممرات إنسانية آمنة إلى مناطق مأهولة، مما تتضح معه خيوط هذه المؤامرة العالمية تجاه شعوبنا المسلمة.

إننا في الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، ونحن نتابع بأسى ما يجري حولنا من أحداث ندعو الهيئات الحرة الوطنية والدولية وكل الأحرار إلى عدم السكوت عن هذه الإبادات الجماعية التي ينفذها نظام الأسد وحلفاؤه برعاية عالمية مفضوحة. كما نؤكد أن هذه المذابح لن توقف عزم الشعوب وثوقها للحرية.
الجمعة 28 يوليوز 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium