أنشطة الهيئة

مدن المغرب تجدد دعمها لفلسطين

استجابة لدعوة الهيئة المغربية للنصرة ب"جعل يوم الجمعة 16 اكتوبر 2015 يوما للغضب الشعبي من أجل دعم الانتفاضة الفلسطينية والتنديد بالإجرام الصهيوني في حق المقدسيين وكل فلسطين" ، كان المغاربة في كثير من المدن على موعد مع عشرات الوقفات المسجدية التضامنية مع المسجد الأقصى الأسير، نصرة لأهل الرباط بأولى القبلتين وثالث الحرمين، وللأرض التي بارك الله حولها، وتنديدا بما يكابده أهلنا هناك من موجة جديدة من موجات الإجرام الصهيوني الغاشم في حق الشعب الفلسطيني الأبي ومقدساته بأرض فلسطين.

وفي هذا السياق نظمت في عدد من مساجد المغرب وقفات مسجدية بعيد صلاة الجمعة، تنديدا بجرائم الاحتلال التي يئن تحت وطأتها الفلسطينيون، ويصطلي بنار مخططاتها الماكرة المسجد الأقصى وأهله من قبل الجماعات اليهودية المتطرفة وقوات الاحتلال الصهيوني الغاشم.

ورفع المتضامنون خلال هذه الوقفات شعارات مؤيدة لحق الشعب الفلسطيني المجاهد في الدفاع عن نفسه وعن مقدساته وفي طرد الكيان الغاصب بكل الأساليب والوسائل ابتداء من الحجارة إلى الصواريخ مرورا بالسكاكين. كما استنكروا التواطؤ الدولي والخذلان العربي المخزي الذي جرّأ دولة الاحتلال على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق