بيانات

لبيك يا أقصى

في حلقة جديدة من حلقات الاجرام الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني الابي ومقدساته بارض فلسطين الحبيبة، يتابع العالم الانتهاكات الخطيرة التي يتعرض لها المسجد الاقصى من طرف الجماعات الصهيونية المتطرفة وقوات الاحتلال في الآونة الاخيرة .

لقد تابعت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الامة بقلق كبير الأحداث الإجرامية المتصاعدة من طرف الكيان الصهيوني الغاصب، المرتكبة في حق المسجد الأقصى من خلال المداهمات المتكررة لباحاته  باستعمال قنابل الصوت  التي أحرقت جزءا من سجاده دون مراعاة لمكانته وقدسيته، إضافة لدعوات الاقتحام المستمرة من قبل الجماعات الصهيونية المتطرفة ، والتي وصلت إلى حد المطالبة بفتح باب لليهود بالمسجد الأقصى الشريف .

إننا في الهيئة المغربية لنصرة قضايا الامة إذ نستنكر بشدة الافعال الاجرامية التي يرتكبها الصهاينة في حق المصلين والمسجد الاقصى نعلن للرأي العام المحلي والدولي ما يلي:

  • شجبنا الشديد لكل الافعال الاجرامية التي يرتكبها الصهاينة في حق القدس الشريف وفي حق الفلسطينيين المرابطين داخله للدفاع عنه .
  • شجبنا للصمت العربي والدولي الرسمي الذي تمارسه أمام تمادي الاحتلال في أفعاله الاجرامية التي تجاوزت كل الاعراف والقوانين .
  • دعوتنا الأمة العربية والإسلامية للنفير العام والهبة الشعبية نصرة للمسجد الاقصى.
  • مطالبتنا المنظمات والهيئات المعنية بالتحرك لوقف الاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى.

وختاما، تدعو الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة الشعب المغربي الأبي لجعل يوم الجمعة 17 أكتوبر 2014 يوما للاحتجاج والغضب استجابة لنداء مؤسسة القدس الدولية التي دعت كل احرار العالم للانتصار للمسجد الأقصى ضد كل محاولات الاقتحام والتهويد.

الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة

الخميس 16 أكتوبر 2014

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium