أنشطة الهيئة

أكثر من 150 تظاهرة داعمة لغزة في جمعة الغضب الخامسة

بسم الله الرحمن الرحيم
الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة
📑 بلاغ

➖أكثر من 150 تظاهرة في 60 مدينة مغربية➖

استجابة لنداء الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة خرجت أكثر من 150 مظاهرة في 60 مدينة مغربية، ندد خلالها المغاربة منذ صلاة الجمعة وطيلة مساء اليوم 10 نونبر 2023، بالعدوان الغاشم وصمت المنتظم الدولي مطالبين الدولة المغربية بوقف اتفاقيات التطب-يع مع الاحتلال الإسر-ا-ئيلي.

ورفع المتظاهرون لافتات وتعبيرات تضامنية مع ضحايا القصف الص&يوني على القطاع، في جمعة الغضب الخامسة التي أعلنتها الهيئة تحت شعار “غزة تحيي الأمة.. فلنرفع الهمة”، مشددين على مواصلة الاحتجاج في شوارع المغرب حتى وقف العدوان وإغلاق مكتب الاتصال الإسر-ا-ئيلي في الرباط.

وتأتي هذه الفعاليات المتواصلة بعد مرور 35 يوما من المجازر بحق المدنيين في غز-ة بدعم أمريكي وغربي وتخاذل عربي، تتصاعد حدتها يوما تلو الآخر بشكل جنوني بلغ بالاحتلال حد الإقدام على تنفيذ إبادة جماعية لأبرياء وأطفال ونساء استهدفت هذا قبل يومين مخيم جباليا كما لم تسلم منها المستشفيات وسيارات الإسعاف في هذا الأسبوع.

🖋️الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة
🗓️ الجمعة 10 نونبر 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium