أنشطة الهيئة

أكثر من 80 تظاهرة احتجاجية في جمعة الغضب بالمغرب

➖ أكثر من 81 تظاهرة في 52 مدينة مغربية ➖

خرج الشعب المغربي بكل فئاته وشرائحه، بعد صلاة الجمعة وصلاة العشاء، في أكثر من 81 تظاهرة احتجاجية خرجت بـ 52 مدينة مغربية، وذلك استجابة لنداء الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة التي دعت إلى جعل الجمعة 13 أكتوبر يوم غضب نصرة لطو-فان الأ-قصى ورفضا للمجازر الوحشية المرتكبة في حق الأبرياء.

ورفع المتظاهرون شعارات تشيد بإنجازات المقا-و-مة في مواجهتها الا-حتلال الص@يوني، كما نددوا بانتهاكات الأخير واستهدافه للمدنيين والأطفال في عدوانه على قطاع غز-ة.

هذا وطالبت المظاهرات الحكومة المغربية بإسقاط اتفاقيات ا-لتطبيع وإنهاء العلاقات مع سلطات الا-حتلال، وهو المطلب الأبرز في جميع مظاهرات جمعة الغضب في المغرب.

وشارك رئيس الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة عبد الصمد فتحي في وقفة احتجاجية إلى جانب سكان مدينة الجديدة، ندد فيها بالعدوان الغاشم على قطاع غز-ة، والتخاذل العربي الرسمي، مشيدا في نفس الوقت بصمود الفلسطينيين وحركات المقا-و-مة التي نجحت في إضعاف جيش الا-حتلال وفضح انتهاكاته لحقوق الإنسان.

✍️ الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة

🗓️ الجمعة 27 ربيع الأول 1445 الموافق 13 أكتوبر 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium