أنشطة الهيئة

هبة مغربية في أكثر من 60 مدينة تضامنا مع غزة الجريحة

تظاهر آلاف المغاربة، يوم الأحد، ضد العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، بأزيد من 50 مدينة وقرية منها العاصمة الرباط والدار البيضاء وفاس وطنجة ومراكش.

وندد المتظاهرون في المظاهرات الحاشدة، التي دعت إليها الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، بالقصف الإسرائيلي على قطاع غزة، والاقتحامات المنتهكة لحرمة المسجد الأقصى الشريف، واعتداء عصابات المستوطنين على الفلسطينيين في أراضي 48 المحتلة.

كما استنكروا استمرار اتفاقيات التطبيع العربية مع الاحتلال، وطالبوا المغرب بإنهاء علاقاته مع تل أبيب وكرد السفير الإسرائيلي من الرباط، مدينين في الوقت نفسه عدم اتخاذ أي خطوة جدية من قبل المنتظم الدولي بهدف ردع الاحتلال عن مواصلة جرائمه ضد المدنيين والأطفال في فلسطين.

وتتواصل احتجاجات المغرب اليوم الإثنين في عدد من المدن، تعبيراً عن الارتباط العميق بين الشعبين المغربي والفلسطيني، وعدم التنازل عن مطلب وقف التطبيع وإنهاء الاحتلال وفيلم دولة فلسطين على حدودها التاريخية وعاصمتها القدس الشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium