أنشطة الهيئة

وقفات مسجدية بعدد من المدن المغربية تضامنا مع أهل القدس ورفضا لاستهداف غزة

استجابة لنداء الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، نظمت بكل من مدينة وجدة ومكناس وتاوريرت وسيدي بوزكري وويسلان وقفات احتجاجية حاشدة  نصرة للأقصى المبارك وتضامنا مع الشعب الفلسطيني في القدس وغزة ضد آلة الحرب الصهيونية.

وعبر المشاركون في الوقفات التي حاول رجال الأمن منعها،  عن شجبهم واستنكارهم الشديد لما تمارسه قوات الاحتلال الصهيونية من أعمال التخريب في الأقصى والتنكيل بالمرابطين وإهانة مشاعر الملايين من المسلمين.

ولم يغفل المحتجون كذلك التنديد باتفاقية التطبيع أو اتفاقية “العار” كما وصفوها بين النظام المغربي وقوات الاحتلال الصهيونية. مشددين على أن اتفاقية التطبيع مع الغاصبين ساقطة ولا تنبني على أي أساس قانوني ولا أخلاقي ولا علاقة لها بالشعب المغربي الأبي.

ورفع المحتجون شعارات مناصرة للأقصى ومنددة بالغطرسة الصهيونية، من قبيل “ياصهيون يا ملعون، أقصانا في العيون”، “فلسطين أمانة والطبيع خيانة”، “يا حكام الهزيمة عطيو للشعب الكلمة”، “فلسطين حرة وشريفة، ما يسمح فيها أحرار”…

ورفع المحتجون أعلام الشعب الفلسطيني في الوقفة عالية كما رفعوا لافتات ويافطات تعبر عن حجم التضامن الشعبي وحجم اعتناق قضية الأقصى في وجدان الشعوب الإسلامية قاطبة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium