غير مصنف

مسيرة حاشدة بالرباط دعما لفلسطين ورفضا لصفقة القرن

شهدت مدينة الرباط صباح يوم الأحد 9 فبراير 2020 تنظيم مسيرة ضخمة شارك فيها الآلاف من المواطنين حجوا إلى العاصمة من مختلف المدن المغربية للتعبير عن رفضهم لصفقة القرن ودعما للشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال الاسرائيلي.

وعرفت المسيرة الحاشدة   مشاركة تنظيمات سياسية وحقوقية ونقابية ومدنية ، كان أبرزها الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة التي دعت في بيان لها للمشاركة في هذه المسيرة معتبرة المرحلة التي تمر منها القضية مرحلة دقيقة .

ورفع المحتجون شعارات ولافتات تستنكر هذه الصفقة التي جاءت بإسم السلام لخدمة الاحتلال الإسرائيلي وتعميق معاناة الشعب الفلسطيني، وشجبت في الوقت ذاته التخاذل العربي تجاه القضية.

وتميزت المسيرة التي انطلقت من باب الاحد وتوجهت صوب البرلمان، بأشكال تعبيرية متنوعة داعمة لقضية “الأمة العربية والإسلامية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium