أنشطة الهيئة

الهيئة تحتج في عدد من المدن بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع فلسطين

تخليدا لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، الذي يصادف يوم 29 نونبر من كل سنة، نظمت نظمت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، فعاليات تضامنية مع الشعب الفلسطيني بكل من مدن البيضاء ومراكش ووجدة .

و قد تميزت الفعاليات التضامنية بحضور ممثلين عن الهيئة المغربية،على رأسهم منسقها الوطني الأستاذ عبد الصمد فتحي، وعرفت في أغلبها برفع شعارات تندد بجرائم الكيان الصهيوني الوحشي، و منددة بتقاعص الأنظمة العربية الرسمية، و مستنكرة لكل الأنشطة التطبيعية مع الكيان الصهيوني المتغطرس التي عرفت تزايدا في الاونة الأخيرة.

 

كما عرفت الوقفات التضامنية، التأكيد على تضامن المغاربة الواسع مع القضية، واستنكارهم الشديد لكل السياسات التي تروم الاجهاز عن الحقوق الفلسطينية ومنها ما يسمى ب “صفقة القرن” .


وتجدر الاشارة إلى أن الفعاليات جاءت بعد، بيان الهيئة الذي أعلن تضامنه اللامشروط مع الفلسطينيين وتنديده الشديد بالغطرسة الصهيونية والصمت الدولي الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium