بيانات

هيئة النصرة تستنكر القرار الألماني بخصوص BDS

بسم الله الرحمن الرحيم
الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة

بـيـان
إستنكار القرار الألماني حول BDS

في خطوة متناقضة مع القانون الدولي وقرارات الاتحاد الأوروبي السابقة وقرار مجلس الأمن الدولي2334، أقرّ البرلمان الألماني، مشروع قانون يعتبر حركة مقاطعة إسرائيل (BDS)، حركة “مناهضة للساميّة”، كما دعا حكومة بلاده إلى عدم تمويل أو دعم أي مؤسسة تنفي “حق إسرائيل في الوجود والدفاع عن نفسها”.
إننا في الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، إذ نستنكر هذا القرار المنحاز لدولة الاحتلال الصهيوني، والضارب بعرض الحائط القرارات الأممية التي اعتبرت الاستيطان الاستعماري عملا من جرائم الحرب، نعلن للرأي العام المحلي والدولي ما يلي :
– تثميننا للانجازات المهمة التي حققتها حركة مقاطعة إسرائيل، ضمن خطتها لعزل الكيان الصهيوني أكاديميا وثقافيا وسياسيا واقتصاديا.
– دعوتنا البرلمان الألماني للتراجع عن هذا القرار الظالم والمنحاز للكيان الصهيوني، ومناشدتنا الحكومة الألمانية بعدم تطبيقه.
– مطالبتنا البرلمان الألماني بالاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف .
– دعوتنا المؤسسات الدولية للتعبير عن رفضها للقرار الألماني و الاصطفاف إلى جانب القوى الداعمة للشعب الفلسطيني في مطالبه العادلة والمشروعة .
– دعوتنا المؤسسات والجمعيات الحقوقية الوطنية للتعبير عن رفضها للقرار .

الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة
الاثنين 20 ماي 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium