ملفات و تقارير

"احكيلنا عن فلسطين".. هاشتاغ يتصدر بأكثر من 46 مليون مشاهدة

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع وسم "#احكيلنا_عن_فلسطين"، الذي أطلقه منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال، في مؤتمر ''فلسطين في الاعلام.. فرص وتحديات'' (تواصل 2).
وأطلق المنتدى ضمن فعاليات المؤتمر، الذي ينعقد في مدينة اسطنبول التركية، وسم "إحكيلنا عن فلسطين" مساء أمس الثلاثاء، وتجاوز عدد المتفاعلين معه حاجز الـ 46 مليون متفاعل حتى ساعة إعداد هذا الخبر (خلال 28 ساعة)، وأكثر من سبعة آلاف تغريدة على الوسم ذاته، ليتصدر في مرتبة الوسم الأول فلسطينياً.
وتنوعت مشاركات رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر ذات الوسم، في الحديث عن القضية الفلسطينية، كما استذكروا ذكرى احتلال فلسطين (النكبة الفلسطينية)، بالإضافة إلى ذكريات نقلت عن شخصيات عايشت النكبة واحتلال القرى الفلسطينية، والتذكير بحق عودة اللاجئين الفلسطينيين.
وأطلق منظمو المؤتمر عدة وسوم باللغة الانجليزية والتركية، بهدف تشجيع التفاعل مع القضية الفلسطينية عبر وسم #‪PalestinInTheMedia‬، ووسم #‪medyaadfilistin‬.

ونشر المشاركون في الوسم صورًا ومقاطع فيديو لفلسطين؛ قبيل الاحتلال الصهيوني، إضافة إلى صور المدن الفلسطينية والمسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة، وصور للانتهاكات والاقتحامات الإسرائيلية للأقصى.
وانطلقت؛ اليوم الأربعاء، في مدينة اسطنبول، فعاليات منتدى فلسطين الدولي للاعلام والاتصال في مؤتمر ''فلسطين في الاعلام.. فرص وتحديات''، بمشاركة مؤسسات إعلامية عربية وأجنبية.
ويناقش المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين سبل تدعيم الرواية الفلسطينية في مواجهة الرواية الصهيونية، عبر ندوات وورش عمل متنوعة، تتناول أساليب ووسائل إعلامية، تساعد على فرض الرواية الفلسطينية في وسائل الإعلام المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium